شقق موْثثة للأيجار قرب مستشفى ميموريال في انقره


السياحة الطبية وكيفية الاقامة السكنية في تركيا

 

السياحة العلاجية في تركيا:

السياحة العلاجية في تركيا هي سياحه ذات نوعان: صحية من اجل العلاج و استجمامية من اجل الترفيهية في نفس الوقت. حيث تمكنت تركيا في مجال السياحة العلاجية من الصمود امام المنافسة العالمية, فالكثير من الدول السياحية في العالم تسعى و تبذل قصارى جهدها لتوفير امكان صحية و مستشفيات خاصه ذات جودة عاليه و نقاهه لجذب السواح من جميع انحاء العام. وقد تمكنت تركيا من الحفاظ على مصادرها الطبيعية الى جانب تطوير و استحداث كل ماهو جديد من مصادرها الطبيعية حتى تمكنت من جذب المزيد من السواح لها, حيث تعد السياحة الطبية في تركيا من اهم العناصر التي تعتمد عليها في الفترة الاخيرة و بزيادة عدد السواح الوافده اليها سنويا, فان وجود مصادر سواء كانت طبيعية كالينابيع او نتيجة الأهتمام الطبي كالمراكز المتخصصة هو عاملا مساعدا في زيادة نسبة السياحة الطبيه الى مستويات لم تكن متوقعة.




 








تعتبر تركيا هي الخيار المفضل للسياحة بصورة عامة وذلك بسبب موقعها الجغرافي والاستيراتيجي ولوجود الخدمات الصحية المتقدمه والحديثة. بالرغم من زيارة الملايين من السواح الى تركيا سنويا, قد أصبح هناك ملايين اخرى من السواح القادمون من جميع انحاء العالم لغرض العلاج والسياحة في نفس الوقت و زيارة الاماكن التاريخية و غيرها من الاماكن السياحية.



تركيا هي من اكثر الدول استقطابا ووجهة للسواح من مختلف الجنسيات العربية, الشرق الاوسط, الاجنبية, اوربا و جميع انحاء العالم فتعتبر هي مركز للسياحة بمختلف انواعها. لكن في الفترة الاخيرة ظهرت السياحة الطبية بصورة اكثر في العاصمة أنقرة حيث شهدت في الاونة الاخيرة تطورا ملحوظا في السياحة الطبية. حيث تتميز أنقرة بأسعارها المناسبة و وجودة خدماتها، منشآتها ذات المعايير العالمية. لذا يتم تفضيلها من قبل ملايين السواح سنويا. وتمتلك أنقرة استثمارات عديدة محلية و دولية في مجال الفندقة والصحة. وبذلك تعتبر المكان الجديد المفضل من ناحية السياحة العلاجية.




 نحن كشركة ايفوداك للشقق السكنية, نعلم مدى اهمية قيام المسؤولين في الرعايه الصحيه بالبحث عن اماكن اقامه لمدة قصيرة.حيث ان اغلب الناس يواجهون صعوبة من خلال بقائهم في المستشفى من الذهاب للتسوق والتجول في الاوقات التي يرغبون بها.

 ومن هذا المنظور تقدم شركة ايفوداك شقق المنزليه المفروشه بالكامل التي هي الحل الامثل للأقامة المؤقته وبأسعار مناسبة. ان شققنا المفروشة بالكامل توفر لزبائننا اقامة مريحة وتعتبر الحل الأمثل للاشخاص الذين يقومون بمراجعة المستشفى والذين يجبرون على تمديد مدة اقامتهم من اجل تلقي العلاج. اذا كنت تقيم من اجل العلاج او من اجل علاج احد افراد اسرتك او اقاربك.



 فأن شققنا المفروشه بالكامل تعتبر اقل تكلفه من الفنادق وفي نفس الوقت توفر جميع الخدمات و بمواصفات عالية لانها مجهزة بكل ما يحتاجه الضيف من صالون, تلفاز, ادوات مطبخ من ثلاجة, طباخ, فرن, اطباق, قداح, طنجرة, مقالي, غرف نوم مفروشة بمفارش نظيفة و توفير مناشف مع الخدمات الأساسية مثل كهرباء, ماء, غاز, تدفئه و انترنت بسرعة عالية. من اجل راحة زبائننا عنوانكم هو انقره / جانكايا شركة ايفوداك للشقق السكنية.












 Nasuh Akar Mah. 1400 Sok No: 16/3 Balgat Çankaya/ ANKARA

Tel : +90 312 285 60 05

Gsm / Whatsapp : +90 532 424 93 73 

Gsm / Whatsapp Arab : +90 549 285 60 05

bilgi@evodak.com

Http://www.evodak.com

 








Yorumlar

Bu blogdaki popüler yayınlar

ايجارات سكنية للمرضى في انقرة لفترة قصيرة